الخميس، 29 أغسطس 2013

أبحث عن زوج صادق وطيب وابن حلال للجادين فقط
الاسم :سوسن
الديانة : مسلمه
الحالة الإجتماعية : عزباء
العمر : 20
الوزن : 62 
لطلبات زواج المرجو اضافة اميل التالي
المطلوب : رجل او شاب جاد يستطيع استضافتى فى بلده
 

هناك 13 تعليقًا:

  1. انا جاهز وجاد جدا واتمنى انك تكونى معايا هنا فى مصر وده رقمى 01011127175
    وده ايميل سكاى dreem_cat وكل اللى تتمنيه هتلاقيه معايا وياريت نتواصل

    ردحذف
  2. شربت الحب من كأسك وتعطرت بهوى أنفاسك أحسد كل من شافك وجلس يتأمل ملامحك ..
    · أمسيك بريح الورد و ألوانه وأحبك بقلب أنت عنوانه و أغليك بروح لك ولهانه ..
    · أحبك فلا تسألني ما الدليل : (فهل سمعت رصاصة تسأل القتيل) .
    · قلبي مع الإرسال وعيني على الجوال مدري أناعلى البال وإلا تغيرت الأحوال .
    · الليل ساري.. العمر جاري.. في العين دمعه.. في القلب صرخة !! تقول أحبك .
    · أهديك زهرتان. الأولى من قلبي إلي يهواك . والثانية من ربي عسى إنه يرعاك .
    · أحرق ما شئت من جسدي فدموعي تطفيه .. لكن إياك أن تحرقي قلبي فأنت فيه .
    · أحبك حب ما حبك أحد قبلي مثله .. بس لا تقول لأحد .
    · قد تكون بالنسبة للعالم مجرد شخص .. وقد تكون بالنسبة للشخص العالم كله .
    · قالوا القمر قلت عالي قالوا الذهب قلت غالي قالوا حبيبي قلت دوم في بالي .
    · اتفقنا نكون اثنين أناالرمش وأنت العين إذا ما فرقناالقدر ما تفرقنا البشر .
    · بردان : بوسه تدفيني .. مشتاق : صوتك يكفيني .. مظلوم : شوفتك تواسيني .
    · رسمتك حلم صرت علم رسمتك دنيا صرت حياتي رسمتك صديق صرت اعــز حبيب. اسلاعلى الحبيب المصطف اسمى فا رس العرب من مصر عمرى 34 سنه وهزا اميلى mwwwxxmwww@yahoo.com 01222232516 جوال

    ردحذف
  3. انا أحمد من مصر محافظة المنصورة ايميل ahmad salama33@yahoo.com تليفون01226798863 السن 34سنة جاد جدا ارجو التواصل

    ردحذف
  4. السلام عليكم انا محمد من مصر اريدك تكونى لى زوجه وامى واختى والدنيا كلها لو كنتى جاده mahmed.ali814@ yahoo.com

    ردحذف
  5. salah75khkaim@yahoo.com من ليبيا

    ردحذف
  6. انا احمد 26عام اريد الزواج وها aaa_b48@yahoo.com

    ردحذف
  7. If you want to talk, honey hi can reach me via instant messenger.
    very beautiful, by the way;)
    mehmet_alkan703@hotmail.com

    ردحذف
  8. seamnd-jan@hotmail.com انا سيامند وهيدا ايميلي اتمنى نتواصل

    ردحذف
  9. انا عمر من العراق ابحث عن امراءة جاده للزواج جميله بيظاء انا احترم النساء .العمر 32 سنه مطلق الحله الماديه جيده والحمد لله ايميلي ahbakhbee@gmail.com

    ردحذف
  10. اهلا سوسن انا وفيق من هولندا وبحب بلدك وزرتها كتير لو حابه استضيفك هنا عندي راسليني علي ميلي
    delord1010@yahoo.com
    مستني ردك

    ردحذف
  11. ان عبير من اليمن مطلقه حابه انسان يخاف الاه

    ردحذف
  12. ان عبير من اليمن مطلقه حابه انسان يخاف الاه

    ردحذف